منتدى شباب وصبايا .. منتدى الكل

تنويه .. تنويه .. تم تغير الايميل الخاص فى المدير العام للمنتدى والرجاء اعتماد هذا الايميل haz.press@hotmail.com.... ولكم كل الشكر والتقدير

    اخر الاخبار

    شاطر
    avatar
    اميرة الورد
    ادارة
    ادارة

    عدد المساهمات : 102
    تاريخ التسجيل : 12/09/2009
    العمر : 36
    الموقع : الدنيا حلوة

    اخر الاخبار

    مُساهمة  اميرة الورد في السبت سبتمبر 19, 2009 1:44 am


    السعودية تأمل في حسم موقعة الرياض وإسقاط البحرين



    دقيقه تحدد هوية الفريق المتأهل لخوض مباراة الملحق أمام نيوزيلندا بطلة أوقيانيا للصعود لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا عام 2010، تلك الدقائق قابلة التمديد إلى وقت إضافي في حال استمرار التعادل السلبي بين السعودية والبحرين خلال لقاء الإياب لمباراة الملحق الأسيوي التي تقام مساء الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وقد يلجأ الفريقان لركلات الجزاء لحسم هوية الطرف الفائز، وكانت مواجهة الذهاب انتهت دون أهداف في المنامة.


    ويملك كل من المنتخبين السعودي والبحرين حقا مشروعا بالسعي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، فالأول لديه طموحات للظهور في الحدث العالمي للمرة الخامسة على التوالي، أما الثاني فيأمل في نجاح تجربته الثانية في الملحق، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الإنجاز في تصفيات مونديال 2006، وذلك بعدما تخطى أوزبكستان في الملحق الأسيوي قبل أن يخسر وسط جماهيره أمام ترينداد وتوباجو في الملحق الأخير.


    تحمل مباراة الإياب في الملحق الأسيوي صعوبة على المنتخبين، ولن يجازف كل منهما بالهجوم المفرط على حساب الدفاع خشية تلقى هدف مبكر يخلط أوراقه، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب لم تخدمهما كثيرا وإن كانت تصب في مصلحة البحريني، على اعتبار أن التعادل الإيجابي سيمنحه بطاقة التأهل خلافا للسعودي المطالب بالفوز فقط.


    وكان مدرب السعودية البرتغالي جوزيه بيسيرو قد أكد أن حكم مباراة الذهاب أسهم في خروج فريقه متعادلا، وأنه قدم فيها أداء جيدا، وسيقدم أخرى مميزة في الرياض، في الوقت الذي أبدى فيه مدرب البحرين -التشيكي ميلان ماتشالا- ارتياحه لمستوى فريقه، مؤكدا أنه سيسعى للتعويض في لقاء الرياض.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 5:43 am